فيديو.. 10 ملايين مشاهدة لمطربة صماء أبهرت "أمريكا جوت تالنت"

09 يونيو 2017 233 المشاهدات
اعلانات

نجحت المتسابقة الأمريكية الصماء ماندي هارفي، في إقناع لجنة تحكيم برنامج “أمريكا جوت تالنت” بالضغط على الباز الذهبي في حلقة مثيرة أصابت كل مشاهديها بنوبات من البكاء.

وغنت “هارفي” أغنية من تأليفها بعنوان “حاول” وهي مستوحاة من تجربة شخصية مرت بها بعد إصابتها بالصمم منذ ١١ عامًا، وحين سألت عن فحواها من لجنة التحكيم، أجابت قائلة: بعد أن فقدت قدرتي على السمع استسلمت لكني أود القيام بالمزيد في حياتي عوضًا عن الاستسلام.

وفي غضون ساعات من تداول مقطع الفيديو الخاص بـ”هارفي” تجاوز حجم المشاهدات على موقع “يوتيوب” ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة حتى الآن.

وتحكي “ماندي هارفي” تجربتها المريرة بالقول: فقدت السمع منذ كان عمري ١٨ عامًا و الآن أنا في ٢٩ من عمري، حيث أصبت بضمور في الخلايا وبدأت أمرض شيئًا فشيئًا، وأعصابي بدأت بالضمور، وتستطرد: بينما كنت أكبر ما كنت أود فعل شيء سوي الغناء وانتهى بي المطاف بالذهاب إلى جامعة الموسيقى والصوتيات حتى يكون الغناء جزءًا من حياتي وعندما كنت بالجامعة ظننت أنني أصبت بعدوى في أذني وساء الأمر سيئًا فشيئًا.

وبحلول الميلاد أصبحت صماء رسميًا بكلا أذني صعقني الأمر يومًا عندما عندما كان المعلم على وشك عزف البيانو لاختبارنا وكان على رسم كل الحركات الموسيقية التي كان يعزفها وجهزت قلمي للرسم وبدأ الجميع يسمع اللحن ويكتب حركاته الموسيقية أما أنا فتسمرت مكاني منتظرة أن يبدأ لحن الاختبار!، وبعدها بدأ شخًص تلو الآخر يقف معلنًا انتهاءه الاختبار وبدأ يغادر الغرفة، أما أنا فما سمعت العزف أصلًا لأرسم حركاته وكان هذا آخر يوم أكون به جزءًا من البرنامج الموسيقي لقد كان يومًا عسيرًا.

اعلانات
اعلانات